مكتب استقدام خادمات 

يعد مكتب استقدام خادمات من أفضل المكاتب في المملكة العربية السعودية حيث يوفر المكتب العديد من العاملات والخادمات وغيرها من العمالة المنزلية الوافدين من الدول المختلفة مثل إثيوبيا وأوغندا وكينيا وبنجلاديش وسيريلانكا واندونيسيا وغيرها الكثير من الدول.

كما يقدم المكتب خدماته المتنوعة لجميع المدن بالمملكة مثل جدة ومكة المكرمة والمدينة المنورة والرياض والخبر والاحساء والدمام والقطيف وغيرها من المدن والمناطق داخل حدود المملكة العربية السعوديةـ لذلك من خلال هذا المقال سوف نتناول معكم أبرز خدمات ومزايا هذا المكتب.

مكتب استقدام خادمات

مكتب استقدام خادمات 

مكتب استقدام خادمات

العديد من المقيمين في المملكة العربية السعودية يحتاجون إلى استقدام بعض العمالة سواء كانت للعمل في المنزل أو العمل في المنشآت المختلفة التي تكون مثل الشركات والمصانع والمدارس غيرها من المنشآت التي تحتاج على العمالة.

حيث يتيح مكتب استقدام خادمات إمكانية استقبال العديد من الأشخاص من مختلف الجنسيات تكون وفق متطلبات المنشأة أو الأسرة، كما أنه يجب التأكد من أنها المكاتب المعتمدة والموثوقة بها حيث أنها تعمل على الاستقدام من خلال المنصات الإلكترونية المعتمد.

أفضل مكتب استقدام خادمات 

يعد مكتب استقدام خادمات من أهم المكاتب المتخصصة في مجال استقدام الخادمات والعمالة المنزلية، كما أنه يقوم بتقديم العديد من الخدمات بطريقة مهنية واحترافية عالية وذلك وفق المعايير العالية، كما أنه يتميز المكتب بالالتزام بالاستقدام في مدينة الرياض وجدة وجميع مدن السعودية وذلك يفضل خبرات سنوات عديدة من العمل في هذا المجال.

حيث أن المكتب يعمل على توفير العديد من الخدمات المتنوعة والمتميزة التي تساعد على تلبية احتياجات العملاء ومتطلباتهم سواء كانوا يبحثون عن خادمة منزلية لكي تقوم بجميع الأعمال المنزلية اليومية التي تكون مثل الطهي والتنظيف.

 أو خادمة في المؤسسات والمنشآت المختلفة لكي تقوم بالأعمال التنظيفية للحمامات والأرضيات والمكاتب وغيرها، سواء كان الاختيار الأول أو الاختيار الثاني أو غيرهما فإن المكتب يمتلك الإمكانية والقدرة العالية في تلبية جميع احتياجات ومتطلبات العملاء. 

خدمات مكتب استقدام خادمات

مكتب استقدام خادمات 

مكتب استقدام خادمات

يقوم مكتب استقدام خادمات والعمالة المنزلية من مختلف الجنسيات المختلفة المهاجرين إلى المملكة العربية السعودية بتقديم العديد من الخدمات المتميزة والمتنوعة التي تساعد على تلبية توقعات العملاء والحصول على رضاهم، وإليك هذه الخدمات:

خدمة استقدام الخادمات والعاملات من الفلبين في السعودية 

يقدم المكتب خدمة استقدام الخادمات والعاملات من الفلبين في السعودية وليست فقط العمالة المنزلية بل وأيضا السائقين الخاصين من الفلبين، كما أن جميع العمالة المدربة تدريب عاليا على إنجاز العمل على أعلى مستوى من الكفاءة والدقة كما أن العمالة تكون مضمونة بنسبة تصل إلى 100%.

خدمة استقدام الخادمات والعاملات من إثيوبيا في السعودية

يقدم المكتب خدمة استقدام الخادمات والعاملات من دولة إثيوبيا للعمل في جميع الخدمات والمهام المنزلية والتي تتكون مثل الغسيل والتنظيف وأيضا الرعاية بكبار السن والأطفال وغيرها.

خدمة استقدام الخادمات والعاملات المنزلية من كينيا بالسعودية 

كما أنه يتوفر في المكتب سير ذاتية لعاملات منزلية خادمات من كينيا، حيث أن المكتب يقوم بتوفير خدمة استقدام الخادمات والعاملات المنزلية من كينيا لجميع الخدمات المنزلية.

خدمة استقدام الخادمات والعاملات المنزلية من أوغندا في السعودية 

يقوم المكتب بتقديم خدمة استقدام الخدمات والعاملات المنزلية من دولة أوغندا في السعودية التي توفرها بأسعار تنافسية ومناسبة للعديد من الأشخاص، كما أنها مضمونة في أداء المهام في أسرع وقت ممكن وأيضا بدقة وكفاءة عالية.

خدمة استقدام الخادمات والعاملات المنزلية المؤهلة 

يسعى المكتب على استقدام الخادمات والعاملات المنزلية ذات المؤهل العالي والتي تمتلك الخبرة الواسعة في العديد من المجالات التي تكون مثل التنظيف والطهي والكوي وأيضا التلميع والجلي وأيضا العناية بالأطفال ورعاية كبار السن وغيرها من الخدمات الأخرى.

خدمة اختيار الخادمات والعمالة المناسبة 

يقوم المكتب بتقديم خدمة اختيار الخادمات والعمالة المناسبة والتي تتناسب مع حسب الاحتياجات والمتطلبات الخاصة بالعميل حيث يتم اختيار العمالة بعناية وحذر شديد حسب المعايير الخاصة بالمهارات والجودة.

خدمة الإجراءات القانونية المسهلة

إن المكتب يهتم بشدة بتسهيل الإجراءات القانونية الخاصة بعملية الاستقدام التي تبدأ من تأشيرات الدخول والعمل والوصول على الإجراءات الإدارية المطلوبة، حيث يقوم المكتب بتيسير كل الخطوات المطلوبة لجعل عملية الاستقدام سلسة وميسرة للعملاء.

ضمان الجودة الخدمة

يعمل المكتب على ضمان الجودة الخاصة بالعمالة والخادمات المستقدمة حيث يقوم بعمل العديد من الاختبارات، وذلك من أجل فحص المهارات والخبرات الخاصة بهم قبل أن يتم استقدامهم، كما أنه يتم توفير التدريبات اللازمة التي يحتاجها العمالة وذلك لضمان تقديم جميع الخدمات على أعلى مستوى من الكفاءة والجودة.

خدمة الدعم ما بعد الاستقدام 

يقوم المكتب بتقديم خدمة الدعم ما بعد الاستقدام الخادمات والعمالة المنزلية، حيث يقدم المكتب توسط الدعم ما بعد الخدمة وذلك لزيادة التأكد من رضا العميل بشكل تام عن الخدمة المقدمة حيث يمكن التواصل مع المكتب في أي وقت في حالة ظهور أي مشاكل أو عقبات أو أي متطلبات إضافية تحتاجها.

المهام التي تعتبر من العمالة المنزلية 

إن العمالة المنزلية حسب القوانين واللوائح في المملكة العربية السعودية: هي كل شخص يقوم بتأدية خدمة منزلية بشكل مباشر أو غير مباشر إلى صاحب العمل أو أي فرد من أفراد الأسرة ويكون أثناء أداء الخدمة تحت توجيه وإشراف صاحب العمل.

أو من يقوم نيابة عنه من الخادمة أو العاملة المنزلية أو حتى العامل المنزلي، أو السائق الخاص بصاحب العمل أو البستاني أو الحارس للمكان ومن هم تحت إشراف صاحب العمل وعند استخدام مصطلح عامل الخدمة المنزلية في هذا القانون فإنه يقصد بها العامل الخاص بتقديم الخدمات المنزلية ومن في حكمه.

مميزات مكتب استقدام خادمات

مكتب استقدام خادمات

مكتب استقدام خادمات

يعمل مكتب استقدام خادمات وعاملات منزلية من الدولة الأخرى وتوفيرها وتدريبها وتقديمها لأسر والمؤسسات في المملكة العربية السعودية وذلك لتلبية احتياجاتهم ومتطلباتهم، وإليك بعض المميزات التي سوف تحصل عليها عند التعامل مع مكتب لاستقدام الخادمات التي تكون كالتالي:

جودة الاختيار الدقيق للعمالة 

يهتم المكتب بالتحقق من جودة العمالة التي يقوم بتوفيرها حيث أنه يقوم بإجراء المقابلات بشكل مباشر ويجعلون المرشحون يخضعون للفحص الطبي وأيضا التحقق من سجلهم الجنائي والذي يؤكد على أن العمالة المقدمة تكون مؤهلة ومضمونة في تقديم الخدمات بكفاءة عالية.

التيسيرات في الإجراءات 

يقوم المكتب بترتيب وتيسير جميع الإجراءات الخاصة باستقدام الخادمات وذلك بالنيابة عن العميل وذلك لتوفير بذل الجهد وإهدار الوقت بالنسبة له كما أنه يضمن سلاسة وسهولة العملية.

استشارة الخبراء 

يعتمد المكتب على فريق من الخبراء المتميزين في مجال استقدام الخادمات وذلك للتأكد من تلبية جميع احتياجات العملاء حيث أن الخبراء يساعدون في معالجة المشاكل وفهم الثقافات المختلفة، والذي يساعد في تخطي أي عقبات أو صعوبات يمكن أن تواجه العميل أثناء توظيف العمالة.

التوافق اللغوي والثقافي بين العميل والعمالة 

تعد اللغة والثقافة من العوامل الحاسمة عند توظيف الخادمة أو العاملة حيث إن كان العميل يتحدث لغة محددة فإن المكتب سوق يقوم بالبحث عن عمالة تجيد التحدث بتلك اللغة بشكل جيد وذلك بالإضافة إلى إن المكتب يساعد على توفير عاملة أو خادمة تتناسب مع ثقافة العميل وتستطيع فهم الاحتياجات اليومية.

الضمان والتواصل ما بعد الاستقدام 

يوفر المكتب الضمان لعملائه حيث يمكن تبديل العمالة في حالة رفض الخادمة أو العمالة أداء واجباتها أو حتى عدن الالتزام بها، كما أن المكتب يوفر المتابعة والتواصل المستمر في أي وقت في حالة حدوث أي مشاكل.

رواتب الخادمات المنزلية في السعودية 

يرغب الكثير من الأشخاص بالتعرف على الرواتب التي يتم دفعها للعمالة في المملكة العربية السعودية، وقد أوضح مكتب استقدام خادمات بأن قيمة الراتب تختلف وفق بعض العوامل التي تكون مثل الجنسية الخاصة بالعامل، حيث أنه يعد من أرخص الرواتب في العمالة هي الجنسية الهندية، وأعلى راتب من رواتب العمالة هي الجنسية الفلبينية، حيث أنه كل ما عليك فعله هو اختيار الأنسب بالنسبة لك من حيث الراتب وأيضا سهولة إجراء الاستقدام.

مدة صلاحية التأشيرة للعمالة والخادمات المنزلية 

تعد مدة صلاحية التأشيرة من أهم الأمور التي يجب أن يعرفها جيدا الشخص حتى يستطيع استغلال التأشيرة قبل انتهاء صلاحيتها، وقد تم التأكيد من قبل وزارة العمل بالسعودية بأن مدة صلاحية التأشيرة الخاصة بالعمالة المنزلية هي عامين فقط لا أكثر ولا أقل يمكن تجديدها بعد انتهاء هذه المدة.

رسوم استقدام الخادمات المنزلية في المملكة العربية السعودية 

لقد قام مكتب استقدام خادمات بالإعلان عن الرسوم الخاصة بالاستقدام تم تحديدها وفق نوع الوظيفة التي تود استخراجها حيث يعد أعلى قيمة في الرسوم الخاصة بالتأشيرة هي التأشيرة الخاصة بالممرضات، وأقل قيمة للتأشيرات هي العمالة المنزلية.

ولكن العمالة المنزلية يكون لها قيمة رسوم خاصة بها وتكون مرتفعة أيضا، كما أنه من المهمة جدا أن يتم اتباع كل الإجراءات وذلك لكي يتم الموافقة على عملية الاستقدام، يجب أن يتم تسديد المخالفات المرورية حتى لا يتم رفض الطلب للحصول على التأشيرة التي ترغب في الحصول عليها.

شروط استقدام الخادمات المنزلية في السعودية

مكتب استقدام خادمات 

مكتب استقدام خادمات

حتى تتمكن من استقدام الخادمات والعمالة المنزلية في السعودية بشكل صحيح من المهم التواصل مع مكتب استقدام خادمات مناسب، كما أنه يوجد بعض الشروط الخاصة الأساسية التي يجب أن تتوفر حتى يتم الموافقة على عملية الاستقدام، وإليك هذه الشروط التي تكون كالتالي:

  • يجب أن يكون المواطن يمتلك الجنسية السعودية ويمتلك حساب على المنصة الإلكترونية ويجب أن يكون الحساب مفعل.
  • كما يجب أن يكون لديه حساب في البنك وأن يكون الراتب الشهري الذي يتقاضاه يكون ما يزيد عن 5000 ريال.
  • من المهم أن يتم تسديد الرسوم المتعلقة بعملية الاستقدام قبل أن يتم إتمام الإجراءات الخاصة باستخراج التأشيرة.
  • كما أن يجب معرفة بأن المقيمين يمكنهم استخراج تأشيرة واحدة قد يختلف الوضع بالنسبة للمواطنين، حيث إن كان يمتلك أبناء يمكنه استخراج 5 تأشيرات كحد أقصى، وإن لم يمتلك أي أبناء يمكنه استخراج 3 تأشيرات فقط كحد أقصى.

تابع المزيد: أفضل مكتب استقدام للعمالة المنزلية

استقدام الخادمات المنزلية للشخص الأعزب 

يتساءل الكثير من الشباب المقيمين في المملكة هل يمكن استقدام خادمات منزلية للشخص الأعزب، قد تم الإعلان بأنه يمكن ذلك ولكن من الضروري جدا أن يتوفر بعض الشروط المهمة التي تكون كالتالي:

  • على المتقدم أن يكون فوق ال25 عام وذلك للحصول على التأشيرة.
  • كما أنه يجب أن يمتلك حساب في البنك يحتوى على مبلغ أكثر من 35 ألف ريال سعودي ولا يقل راتبه الشهري عن 5000 ريال سعودي.
  • يجب على المتقدم أن يمتلك سجل تجاري وذلك لكي يستطيع طلب الحصول على تأشيرة ويجب أن يعمل على دفع كل المخالفات المرورية المتكررة قبل طلب التأشيرة.
  • لتجنب النصب والاحتيال يجب على المتقدم أن يتعامل مع مكتب استقدام خادمات موثوق ومضمون.

وإلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية حديثنا عن مكتب استقدام خادمات حيث تعرفنا على الخدمات المتميزة التي يقوم المكتب بتوفيرها لعملائه وذلك مع تقديم ضمانات في حالة حدوث أي مشاكل أو عقبات.

لطلب الخدمة أو للإستفسار

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!